إدارة كلية الحاسب في جامعة القصيم تقيم لقاء مفتوح مع طلبة الكلية بمناسبة العام الدراسي الجديد

أقامت إدارة كلية الحاسب بالتعاون مع النادي الطلابي يوم الثلاثاء الموافق 08/01/1440هـ في القاعة الكبرى من الساعة الحادية عشر صباحا حتى الساعة الثانية عشر ظهرا لقاء مفتوحا مع الطلاب بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد حضره سعادة عميد الكلية الدكتور / وليد البطاح ووكيل الكلية للشؤون الطلاب / د. سليمان العمرو ، و رؤساء كل من قسم تقنية المعلومات د/ صالح الباهلي وقسم علوم الحاسب د/ سليمان السحيباني، في بداية اللقاء رحب عميد الكلية بالطلاب المشاركين في اللقاء، مثمنا حرصهم على التواصل والتفاعل مع مناشط كليتهم، كما وضح رؤية الكلية وما تسعى اليه، بعد ذلك أتم الحديث وكيل الكلية للشؤون الطلاب حيث تحدث عن الكثير من القضايا منها التسجيل وما يتعلق به، كما إستمع إلى ملاحظات الطلاب ومشاكلهم، وبشكل خاص وضح ما تقوم به الكلية من دور لمراعاة مصالح الطلاب، وتيسير أمورهم وفق ما تنص عليه اللوائح المنظمة لشؤونهم. وعليه تم أخذ الكثير من القضايا في عين الإعتبار منها:

1. طلاب الخطة القديمة، والإجراءات التي قامت بها الوكالة لتيسير أمورهم، حيث قامت الوكالة بفتح قنوات التواصل معهم للاستماع إلى اقتراحاتهم، وإشراكهم في تحمل المسؤولية في حل مشاكلهم.

2. أوقات المحاضرات.

3. الاختبارات النهائية، حيث بين أن الاختبارات في الكلية تخضع لمعايير علمية دقيقة تراعي مصلحة الطلاب من جانب، وجودة مخرجات التعليم من جانب آخر.

4. قضية الغياب واللوائح التي تنظمها.

5. التدريب التعاوني ومراعاة الكلية لظروف الطلاب، وحرصها على مصالحهم.

كما تحدث مسؤول الأنشطة عن أهمية الطالبِ ودورِه في رفعةِ الكليةِ، ومشاركتِه الفاعلة في أنشطةِ الكلية الرياضية والثقافية والاجتماعية؛ ليكون له دورٌ إيجابيٌّ في وطنه، فيقدِّمُ له كلّ ما يستطيعُ.                                                                                                            

وفى نهاية اللقاء شكر الطلاب سعادة العميد وتعهدوا  بمضاعفة الجهد من اجل تحقيق أهداف اللقاء كما وعدهم العميد بان يكون لقاؤه مع الطلاب بصورة دورية لمتابعة جميع اسئلة واستفسارات الطلاب  و الوقوف على احدث التطورات فى العملية التعليمية بالكلية.​

20/09/2018
10:04 AM