الكلية تختتم مشاركتها في "ربيع بريدة"

اختتمت الكلية مشاركتها في مهرجان "ربيع بريدة" ممثلة بالنادي الطلابي يوم أمس السبت في منتزه القصيم الوطني ببريدة الذي استمر على مدار 10 أيام، حيث بلغ عدد زائري المهرجان أكثر من 33 ألف زائر وزائرة. شاركت الكلية من خلال جناح خاص (معرض) بالنادي الطلابي، من خلال تقديم برامج متنوعه تثقيفية وتوعوية لزوار المهرجان.

أقيم الحفل الختامي مساء أمس بالمهرجان بحضور عدد من عمداء الكليات والمسؤولين وطلاب الجامعة، حيث عبر وكيل عمادة شؤون الطلاب المشرف العام على مخيم الجامعة بالمهرجان الدكتور محمد بن صالح العجلان بهذه المناسبة عن فخره بمشاركة الكلية، مشيرًا إلى جهود الطلبة الذين قدموا العديد من الخدمات التوعوية والاجتماعية والتقنية التي عكست دور الكلية في خدمة المجتمع كما قام بتكريمهم على الجهود التي قدموها. كما أثنى سمو أمير القصيم على الجامعة والخدمات التي تقدمها وأشاد بتميز الطلاب والطالبات خلال جولته بجناح جامعة القصيم المشارك في المهرجان.

النادي الطلابي في كلية الحاسب قدم خبراته من خلال تجربة العالم الافتراضيVR - ، احمي نفسك من الاختراق - استكشف معنا الذكاء الصناعي - جولة عن قرب في بنية الحاسب لزواره كما يعدهم بفعاليات أكثر في المرات القادمة إن شاء الله.

حيث إستعرض الطلاب تطبيقًا إلكترونياً لزوار المهرجان للتعرف على جودة وأنواع التمور من خلال الذكاء الاصطناعي. تطبيق رائع يُفيد الشركات ومن ليس لديه خِبرة في  التمور  من خلال الذكاء الاصطناعي حبث يتم التعرف على جودة وأنواع التمور بشكل سهل ومُباشر ..

من أسرار تميز وبروز معرض كلية الحاسب في ربيع بريدة40 ( فريق العمل ) الذي لم يكل ولم يمل من العمل طيلة فترة المهرجان شكراً لكم جميعاً.

أخيرا شكر عميد الكلية د. وليد البطاح ووكيل الكلية لشؤون الطلاب د. سليمان العمرو جمبع الطلاب المشاركين في المهرجان على ما قدموه من جهد في خدمة هذا البلد المعطاء.

13/01/2019
01:53 AM